شروط الاستخدام

شروط الاستخدام

سوف نحتفظ ببياناتك الشخصية كلما لزم الأمر للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية. وسوف نحتفظ ببياناتك الشخصية ونستخدمها بالقدر اللازم للتقيد بالتزاماتنا القانونية (على سبيل المثال، إذا طُلب منا الاحتفاظ ببياناتك للتقيد بالقوانين المعمول بها)، وحل النزاعات، ووضع اتفاقياتنا وسياساتنا القانونية موضع التنفيذ.

وسوف نحتفظ ببيانات الاستخدام أيضًا لاعتبارات تتعلق بالتحليل الداخلي. ويتم الاحتفاظ ببيانات الاستخدام بصفة عامة لفترة زمنية قصيرة، باستثناء ما إذا تم استخدام هذه البيانات لتعزيز الأمن أو لتحسين وظائف خدمتنا، أو إذا تطلب منا القانون الاحتفاظ بهذه البيانات لفترات زمنية أطول.

نقل البيانات

قد يتم نقل معلوماتك - بما في ذلك البيانات الشخصية - إلى أجهزة الكمبيوتر الموجودة خارج الولاية أو المقاطعة أو الدولة أو الولاية الحكومية الأخرى التي قد تختلف فيها قوانين حماية البيانات عن تلك الخاصة بمنطقة الاختصاص القضائي في منطقتك.

فإذا كنت متواجدًا خارج الإمارات العربية المتحدة واخترت تقديم معلومات لنا، يرجى ملاحظة أننا نقوم بنقل البيانات، بما في ذلك البيانات الشخصية، إلى الإمارات العربية المتحدة ومعالجتها هناك.

وإن موافقتك على سياسة الخصوصية هذه وما يتبعها من تقديم لهذه المعلومات التي تخصك يعني أنك موافق على هذا النقل.

سوف نتخذ جميع الخطوات اللازمة بشكل معقول لضمان التعامل مع بياناتك بأمان ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه، ولن يتم نقل بياناتك الشخصية إلى منظمة أو دولة أخرى ما لم تكن هناك ضوابط كافية مطبقة، بما في ذلك الأمان، على البيانات الخاصة بك وغيرها من المعلومات الشخصية.

الكشف عن البيانات تطبيقا لاحكام القانون

المعاملات التجارية

في حال كنا مشاركين في عملية دمج أو اقتناء أو بيع أصول، فيجوز لها نقل بياناتك الشخصية. وسوف نقدم لك إشعارًا قبل نقل بياناتك الشخصية وقبل أن تصبح خاضعة لسياسة خصوصية مختلفة.

المتطلبات القانونية

يجوز لنا الكشف عن بياناتك الشخصية إذا اعتقدت بنية حسنة أن ذلك ضروريًا لـ:

  • التقيد بالالتزامات القانونية.
  • حماية حقوق أو ممتلكات شركة موضوع ليمتد و/أو اي من شركاتها التابعة و/او الحليفة او اي من ممتلكاتها.والدفاع عنها.
  • منع أي مخالفات محتملة تتعلق بالموقع و/أو التطبيق أو إجراء تحقيقات بشأنها.
  • الحفاظ على السلامة الشخصية لمستخدمي الموقع و/أو التطبيق أو عامة الناس.
  • الحماية من المسؤولية القانونية.